النمل الابيض الارضه

مكافحه النمل الابيض

213811737_404212970946870_6553004071554307891_n

السابق
التالي

علامات ظهور الارضه في المنزل عن علامات التفشي. قد لا ترى دليل مباشر على وجود النمل الأبيض، ولكن لا يعني هذا أنه يجب أن تبقى جاهلًا به. الأرضيات المتدلية أو الثقوب في الأخشاب والأجزاء المجوفة . في أساس المنزل كلها تحذيرات خطيرة على وجود النمل الأبيض. قد ترى النمل الأبيض بنفسه في بعض الأحيان. ادخل الغرف ومعك مفكًا وكشافًا وافحص الغرف ودعائم الأساس بالقرع على الخشب لترى هل يوجد تجويف أم لا وأدخل المفك في الخشب لتعرف قوته. إذا مر المفك في الخشب بسهولة وسقط الخشب فقد يكون تهالك  من النمل الأبيض. عند فعل هذا الفحص تأكد أيضًا أن تبحث عن فضلات النمل الأبيض. فضلات النمل الأبيض عبارة عن كرات من البراز تكون بلون الخشب أو بني داكن. وجود هذه الفضلات قرب الخشب الضعيف قد تشير لوجود تفشي. لذلك سوف تحرص شركه رش المبيدات الحشرية على توضيح الاثار الجانبية الضاره لحشره الارضه .

شركة مكافحة النمل الابيض ورش الارضه

قد تجد أيضًا عش نمل أبيض في المنزل. تفشي النمل الأبيض تحت الأرض سيجعل النمل يبني أنفاقًا من الأنابيب والطين. تفشي النمل الأبيض في الخشب الجاف سيجعل العش يظهر في الخشب. اما عن النمل الابيض فهناك نوعان النوع الاول يعيش في التربه الطينيه .ويمكنه العيش فيها قبل بناء المنزل .فلابد من رش المنزل قبل عمليه البناء بالمبيدات الامريكيه والالمانيه لضمان عدم وجود النمل الابيض .النوع الثاني فهو يعيش في اثاث المنزل الخشب القديم جميع الاثاث الحوائط الطوف. الزوايا نمل الخشب يمكنه العيش تحت الاراضي يوجد تحت اكوام السماد حول المنزل . لذلك شركة الفهد هى الحل الامثل في مقاومة الارضة وابادة سوس الخشب .

طرق مكافحه النمل الابيض

تقدم شركه الفهد لمكافحه الحشرات ومكافحة القوارض. امهر فنيين مكافحه النمل الابيض والقضاء على الارضه عن طريق رش المبيدات الالمانيه والامريكيه .يقوم الفنيين بفحص الاماكن بالكامل جميع الاثاث زوايا الغرف زوايا المنزل اي شقوق داخل المنزل فهي بيت لجميع انواع الحشرات.  بعد الفحص والتاكد من وجود ارضه يقوم فنيين مكافحه الحشرات بتحديد اماكن وجود الارضه.وفتحها بالكامل ورش الاماكن بمبيد الارضه .بعد الرش يقومون فنيين المكافحه بحقن المكان بالكامل بالابر الامريكيه لضمان عدم تفريغ بيض الارضه . وبعد ذلك يقومون بسد الفتايح عن طريق ماده مثبته تبطل مفعول البيض لضمان عدم ظهور اي شي في المكان .

مبيدات الارضه

مبيد النمل الابيض يتنوع بتنوع المواد الفعاله ولقد تعددت المخاطر وخسائر النمل الابيض للاثاث والاخشاب وبات الامر المعرفه الكامله بتلك الافات وطرق القضاء عليها من الاهميه. فلنتعرف معا علي تلك الافه المتعدده المسميات . النمل الابيض الارضه. الرمه . الترميت. ما هو شكل النمل الابيض هي حشره صغيره تعيش في بيئه رطبه داخل مستعمرات لها اطوار نمو مختلفه بيض.حوريه.عمال.جنود.افراد.ملكه. لون الحشرة النمل الابيض مصفر وتعمر لاكثر من 15 سنه .اما الملكه فتستطيع الاستمرار في انتاج البيض حتي 50 سنه تتغذي علي السليوز الموجود في الخشب .وتودي الي تلف الاثاث المنزلي الخشبي وتخرب الملابس وصناديق الكرتون والاشجار لذلك صنفت من اخطر انواع الحشرات .

طرق منع الاصابه بلنمل الابيض

عند بناء المنزل استخدم اساسا خرسانيا واترك مساحه كافيه للتهويه . قم بتغطيه الاسطح الخشبيه المكشوفه بمواد مانعه لتسرب الماء او الحاجز المعدني . حافظ علي التربه حول المنزل جافه من خلال التصريف المناسب اصلاح التسربيات المائيه فورا. تاكد من عدم زرع اي اشجار بالقرب من هيكل المنزل .ولا تسمح لها بالنمو علي الاسطح الخشبيه المكشوفه عدم تكديس الحطب او تخزين الخشب بجوار المنزل .الفحص والمتابعه مع شركه رش المبيدات 98797355المستمره لضمان عدم ظهور الارضه في اي مكان في المنزل او اي حشرات اخري. ك بق الفراش . او الدود . والفراش الذباب الصغير النمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Message Us on WhatsApp
أتصل بنا